عطور نسائية

عطر جيفنشي الوردي

عطر جيفنشي الوردي،أحد العطور النسائية المميزة عبارة عن عطر خشبي زهري يعبر عن سحر الأنوثة من إنتاج ماركة جيفينشي وقدمته ليكون الرمز الفريد لتلائم مع ذوق المرأة العصرية ويمنح مستوي من الرقي والفخامة مع الأنوثة عطر جيفنشي الوردي يتكون من نغمات رقيقة من الباتشولي والفانليا ممزوجين برائحة المسك ليمنح رائحة متميزة لا مثيل لها.

مراجعة عطر جيفنشي الوردي

عطر جيفنشي الوردي عطر لا يقاوم يتمتع برائحة جذابة بسحر مغناطيسي مثير يعطى موجات محررة تدعو إلى الإثارة والإغواء من أكثر العطور النسائية المفضلة لدى الكثيرات يمكن الاستعانة به في قضاء أجمل الأوقات في الأمسيات الليلية والمناسبات الخاصة.

عطر جيفنشي الوردي أحسن العطور النسائية هو الخيار المثالي لقضاء أجمل اللحظات برفقه الأصدقاء،من العطور المميزة ليوم عمل شاق يمنح إحساس الثقة بالنفس ومزيد من النشاط والحيوية.

عطر جيفنشي عطر نسائي مثير يتسم بأداء ممير مع رشه واحدة تنتشر الرائحة وتفوح في جميع الأرجاء من أكثر العطور ثباتاً يدوم على الملابس لمدة تزيد عن 8 ساعات.

عطر جيفنشي الوردي عطر خشبي وردي مركز برائحة العطر الخشبي الزهري يبرز جوانب المرح والإثارة في الشخصية.

عطر جيفنشي الوردي من العطور الأكثر مبيعاً في دول الخليج يمنح المرأة الجرأة والإثارة ويعبر عن الشخصية القيادية لحضور طاغي بأنوثة راقية.

يُعد عطر جيفنشي الوردي من العطور المحببة لدى النساء من منتجات شركة جيفنشي أفضل ماركات صناعة العطور أظهرت أحسن ما لديها في إنتاج عطر جيفنشي الوردي.

عطر جيفنشي أفخم العطور النسائي حاصل على تقييم عالي من المتاجر الإلكترونية كما ذكرت العديد من التجارب مدى فاعلية العطر في منح الروائح الفواحة.

عطر جيفنشي للنساء من العطور المناسبة لكافة الفصول خاصة فصل الشتاء والخريف ويعتبر مناسب لفصل الصيف للتخلص على الروائح المزعجة الكريهة.

من أحسن أنواع العطور النسائية يمكن استخدامه في جميع الأماكن من المناطق المفتوحة والمغلقة مثالي لجميع الأوقات.

زجاجة عطر جيفنشي الوردي أنيقة تصميم مميز جذاب عبارة عن قارورة ظليه مربعة مستديرة الشكل بزوايا حسية من العطور المميزة والتي يمكن تقديمها كنوع من الهدايا الفخمة.

يمكنكم قراءة المزيد عن: عطر فاطمة

مميزات عطر جيفنشي الوردي

عطر جيفنشي الوردي
  • عطر جينفشي الوردي عطر أنيق مبهج للمرأة العصرية يلبي متطلبات الأنثى العصرية.
  • يتسم عطر جيفنشي الوردي النسائي برائحة عطرية مثيرة تخطف الأنفاس وتجذب الانتباه.
  • يتكون من رائحة منعشة من زهر البرتقال والفلفل الزهري مع خليط متوافق من الأوركيد وخشب الأميريس.
  • عطر برائحة عطرية فريدة من نوعها ينشط الحواس يناسب الفتيات الأصغر سناً.
  • يمكن استخدام عطر جيفنشي الوردي للنساء الأكبر في العمر لحضور وجاذبية.
  • عطر جيفنشي عطر جذاب يثبت على الملابس لأكثر من 8 ساعات برائحة فواحه عطره.
  • من العطور الأكثر مبيعاً تستعين به العديد من السيدات لاكتمال مستوي الاناقة.
  • يتمتع بأداء جيد ورائحة تنشط الحواس طويل الأمد.

يمكنكم قراءة المزيد عن: أفضل العطور النسائية المركزة

مكونات عطر جيفنشي الوردي

تتكون مقدمة عطر جيفنشي الوردي من الفواكه المتنوعة خليط متجانس متوافق من الجريب فروت في تناغم مع بتلات الورد والأناناس واليوسفي وتظهر الرائحة مع أول رشة.

تتكون الطبقة الثانية من عطر جيفينشي الوردي وتظهر بعد عدة دقائق من رش العطر من خلط الفلفل والورد مع الباشن فروت لتنطلق الرائحة العطرية في المكان وتفيض جو سحري غامض.

تتكون قاعدة العطر من رائحة مركزة من حلوي البرالين والفانيليا ممزوجين في الباتشولي والعنبر عطر مناسب من العطور المميزة تخلق جو خيالي ممتع ومثير في الأرجاء.

عطر جيفنشي الوردي بكم

عطر جيفنشي الوردي النسائي أكثر العطور مبيعاً في المملكة العربية السعودية متوفر في الأسواق والمتاجر الإلكترونية عبوة 75 مل

بسعر 245.50 ريال سعودي.

يمكنكم قراءة ايضا: اسماء عطور فرنسية راقية نسائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى